( بــــ ــيـــ ـك حــ ـيـيــ ـت احساس الورق محمل بكل ورد الدنيا الى جميع ملوك وملكات ا لمنتدى)


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 هل قلـــبك يقدر يحب أثــنين !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مــيــمــو
المدير العــام
المدير العــام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 736
العمر : 29
المزاج : رايقه
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: هل قلـــبك يقدر يحب أثــنين !!!   الإثنين 12 مايو 2008, 15:13

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك سؤال يجول فى خاطرى ........................
هل يستطيع لقلب أن يحب شخصين ؟

سألت من حولى :

فالبعض يقول القلب مايسكنه شخصين واحد ويكفينا تعذبه
والبعض يقول قلبلى يبى هذا وعينى تبى ذاك
وهناك اختلاف فى أراء .........
والبعض يقول ماالحب الا للحبيب الاولى
والبعض يقول كلهم مع بعض
بكل صراحه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أنتم قلوبكم تقدر تحب أثنين ؟؟؟


انا برأيي..... Smile

عشان اكون اول وحده تقول رايها بصراحه ما نبي كلام واستهبال عن جـــد نبي كلام عن ((((تجربه))))


Wink يستطيع القلب أن يحب اثنان وفي نفس الوقت أيضا ,,, ويمكن ان يحب ثالث معهم ولكن ليس حب حقيقي

إنما مجرد استلطاف ,,, ارتياح ,,, ملئ فراغ عند غياب الحبيب الحقيقي .. (( مو خيانه )) للتنبيه!!


الحب حالة ديناميكية معقدة ,,, فيها العواطف والمشاعر تكون متأججة ومتضاربة ..

لا تعرف لمن ,, ولما .


ولكن تلك المشاعر لاتتوقف ابدا .. مهما حصل لها من إحباطات وتخبطات ,, وخيبات أمل ..


و حتى لوكان الشخص يقدر يحب اثنين

بس اكيد حيحب واحد اكثر من الثاني

يعني مستحيل تلاقي شخص يحب اكثر من واحد بنفس الدرجة والطريقة

زي المثل الشعبي القائل القلب دكان وكلٌ له مكان


لكن اذا جيت احكي لكم الحب

القلب فيه متسع للجميع للحب

والدليل انا نحب ابائنا واخواننا ومن نعاشرهم في محيطنا او نصادفهم في حياتنا هو حب الانسان لاخيه الانسان
اما حب العاشق للمعشوق مستحيل يكون لأثنين هذا برأيي
لأنه..
حب تخفق له القلوب
وترتعد فيه المشاعر وترتعش
حب يجعلك تهيم مع نجوم الليل
ووحدة النفس
ورغبة اللقاء
حب يعيش بينا ثنايا الصدر والانفاس يجري مع دم العروق
يطرب الخاطر لسماع اسم المعشوق
تنسى معه ومع طاريه من حولك
تفضحك النظرات مهما سترتها
هذا حب قد لا يمر على كل الناس
الا انه ياتي مره واحده
قد نحب انسانا اخر الا انا لن نعشقه بنفس العمق واللهفه














ولكم منى كل الود والاحترام

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meemoo.getgoo.net
بـسـكـآتـي آذلـكـ
عضو مـاسي
عضو مـاسي
avatar

عدد الرسائل : 597
المزاج : رايق
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل قلـــبك يقدر يحب أثــنين !!!   الجمعة 16 مايو 2008, 03:03

والله كفيتي ووفيتي ,,,,


ويعطيك العافيه ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوفتا
نائـب المــدير
نائـب المــدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 352
المزاج : رايقه
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: هل قلـــبك يقدر يحب أثــنين !!!   السبت 17 مايو 2008, 23:54

أنـا مـا أحب أثنين لإن مالي قلبين

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ALoSh
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 64
العمر : 33
الموقع : L-K@hotmail.com
المزاج : الشرقيه غيـــر
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 19/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل قلـــبك يقدر يحب أثــنين !!!   السبت 19 يوليو 2008, 08:41

صدقتي القول ميمو

ومشكوره على الموضوع الاجمل من رائع

وبصراحه انا اشوف كلامك في محله

ولاكن بقول براي بصراحه

انا يمكن اعجبت وانا صغير

بس اشوفه وليومك انها تجربه حلوه

بس شااء القدر ويكون من طرف واحد


ومع الوقت ضل زي ماهو


صدقتي صعب الشخص يحب شخصين

لنه بنهاية يمتلك قلب واحد


وتقبلي تحيااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meemoo.getgoo.ne
 
هل قلـــبك يقدر يحب أثــنين !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
( بــــ ــيـــ ـك حــ ـيـيــ ـت احساس الورق محمل بكل ورد الدنيا الى جميع ملوك وملكات ا لمنتدى) :: الفــــــــــــئه العامه :: $$ الحــوار والنــقـــاش الجــا د $$-
انتقل الى: