( بــــ ــيـــ ـك حــ ـيـيــ ـت احساس الورق محمل بكل ورد الدنيا الى جميع ملوك وملكات ا لمنتدى)


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 الحياة الزوجية الجنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*حبيبها*
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 414
العمر : 35
المزاج : عسل
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: الحياة الزوجية الجنسية   الإثنين 11 فبراير 2008, 18:57

وفقا لفهم المعالجين الطبيين التقليديين الصينيين للجسم الإنساني, فأن سن البلوغ للفتاة يأتي بسن 14 بينما يأتي سن البلوغ للفتى بسن 16 عاما . ثمّ يصل إلى قمّة النضج الجنسي على التوالي بعمر 28 (للأنثى) و32 (للذكر). بعد ذلك، تنحدر قوّتهم الطبيعية مع التقدم في العمر. وما يسمّى بالتمرين للأشخاص في العمر المناسب ليس إلا تمرين بدني ضمن إجراءات خاضعة لمجموعة عمرية محددة من ناحية الشدة والكمية. ويجب أن نتذكّر بأنّ الهدف من القيام بالتمارين البدنية للأشخاص الذين يتقدمون في العمر، في نظر المعالجين الطبيين الصينيين التقليديين، ليس لتدريب أجسامهم، لكن للحفاظ على صحتهم. وهذه هي الحالة أيضا حول العلاقة الجنسية. فعندما تبلغ المرأة سن 42 ويبلغ الرجل سن 48 سنة، فأن وظائفهم الفسلجية تبدأ بالتراجع؛ لذا، يجب أن يكبحوا جماح رغبتهم الجنسية، لكي يتفادوا استنزاف قوّتهم بشكل كبير.
هذا ويحملّ المعالجين الطبيين الصينيين التقليديين وجهة النظر بأنّ الجسم الإنساني عضوي بالكاملّ، وبأنّ تغيير محليّ أو اضطراب يمكن أن يؤثّر على كامل الجسم بينما التغيير الباثولوجي في الجسم الكامل يمكن أن يعكس كظاهرة محليّة، ولذا، بالرغم من أن الجوهر الباثولوجي للتغيير المرتبط بالمرض مخفي بالداخل لابدّ أن يكون هناك علامة واضحة أو أكثر من علامة واحدة تعكس للخارج.
لذا، إذا أردت الحفاظ على صحتك الجنسية، أو تحسيّن أسلوبك الجنسية أو معالجة الضعف، فأن جوهر الثقافة الصينية سيساعدك. فهو يقدم علاجا يعتمد على تناول الجنسنغ الذهبي التي يتم إعدادها بوصفة طبيعة نباتية صافية داخل كبسولات تعرف باسم "Sanlida"، والتي تدمج تقنية الإدارة الموجّهة للجرع، وتقنية هندسة الجينات، وتقنية الإطلاق المدروس، لكي تزيد مدّة التأثير إلى 72 ساعة، وهكذا تدمج خصائص الأدوية الغربية. أما مفعوله فيبدأ بعد نصف ساعة إلى 3 ساعات.
مناسب أيضا لكلّ الرجال البالغون. أولئك الذين يعانون من التبوّل المتكرّر أو المؤلم بسبب التضخّم الكمّي البروستاتي أو التضخّم وأولئك الذين يعانون من ألم في الظهر وضعف في الركبة وتعرّق في اليدين والأقدام

م ن ق و ل
تــقبلو تحــــــــــــــــــــــياتي..@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مــيــمــو
المدير العــام
المدير العــام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 736
العمر : 29
المزاج : رايقه
علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحياة الزوجية الجنسية   الأربعاء 13 فبراير 2008, 03:41

شكـــــــــرآ حبيبها على المعلومـــات الحـــلوه والمتميــــزه

تقـــــــــبل مــروري farao

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meemoo.getgoo.net
 
الحياة الزوجية الجنسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
( بــــ ــيـــ ـك حــ ـيـيــ ـت احساس الورق محمل بكل ورد الدنيا الى جميع ملوك وملكات ا لمنتدى) :: *(* ديــوانــيــة الــبــنــــات *)* :: ** الـحــيــاة الزوجـــيــه **-
انتقل الى: